الخميس 19 سبتمبر 2024 02:11 صـ 14 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

منتخب أسبانيا يفوز على المغرب بثنائية ويتأهل لنهائي أولمبياد باريس

تأهل منتخب إسبانيا تحت 23 سنة للمباراة النهائية في أولمبياد باريس، بعدما حقق فوز ثمين أمام نظيره منتخب المغرب، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات نصف نهائي منافسات دورة الألعاب الأولمبية، "أولمبياد باريس" 2024، وانتهى بخسارة أسود أطلس بنتيجة 2-1.

والتقي منتخب المغرب بمنافسه منتخب إسبانيا، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة أولمبياد باريس، على ملعب استاد فيلودروم.

أهداف اللقاء


سجل سفيان رحيمي هدف التقدم لمنتخب المغرب، في الدقيقة 36 بعدما نجح في ترجمة ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء إلى هدف أول لـ أسود الأطلسي.

اقرأ أيضاً

وسجل فيرمين لوبيز هدف إسبانيا الأول والتعادل أمام المغرب في الدقيقة 66 من زمن المباراة، بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك منير المحمدي حارس أسود الأطلس.


وأحرز الهدف الثاني الظهير الأيمن الإسباني خوانلو في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، بتسديدة أرضية زاحفة من داخل منطقة الجزاء.


وكان منتخب المغرب حقق تأهلًا تاريخيًا إلى دور نصف النهائي بالفوز على المنتخب الأمريكي بنتيجة 4-0 في دور ربع النهائي.


وتمكن منتخب المغرب من التأهل من دور المجموعات متصدرًا لمجموعته، برصيد 6 نقاط، بالفوز في مباراتي العراق والأرجنتين وتلقى خسارة أمام أوكرانيا.


وعلى الجانب الآخر، جاء تأهل منتخب إسبانيا إلى الدور نصف النهائي من أولمبياد باريس، بعد الفوز على اليابان بثلاثية نظيفة، بدور ربع النهائي.


وكان منتخب إسبانيا قد صعد من دور المجموعات كوصيف للمجموعة الثالثة خلف المتصدر منتحب مصر، برصيد 6 نقاط.


بتلك النتيجة يخسر منتخب المغرب آماله في الصعود لنهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس لأول مرة في تاريخه، ويستعد لخوض موقعة تحديد المركز الثالث.


وينتطر منتخب المغرب، الفريق الخاسر من مواجهة مصر وفرنسا في نصف نهائي الأولمبياد، لمنافسته على الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس.

اسبانيا المغرب فرنسا مصر اولمبياد باريس سفيان رحيمي لوبيز الميدان