الإثنين 23 سبتمبر 2024 06:32 مـ 19 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

مانشستر سيتى وأرسنال في مواجهة نارية بالدورى الإنجليزى

السيتي
السيتي

يستضيف نادي مانشستر سيتي نظيره أرسنال، في قمة نارية ستُقام على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال الموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويقودها الحكم "مايكل أوليفير".

ويسعى فريق مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لمواصلة نغمة الانتصارات محليًا في الدوري الإنجليزي، من أجل الدفاع عن لقب البريميرليج للموسم الحالي وتعزيز صدارته لجدول ترتيب المسابقة بعدما حقق العلامة الكاملة.

ويأمل فريق مانشستر سيتي في استغلال عامل الأرض، ومصالحة الجماهير بعد الوقوع في فخ التعادل السلبي مع إنتر ميلان الإيطالي، في مستهل مشوارهما بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يرغب فريق أرسنال، تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، ومواصلة تقديم العروض الجيدة التي بدأها منذ انطلاقة الموسم، حيث حقق ثلاث انتصارات وتعادل وحيد في الجولات الماضية من الدوري الإنجليزي.

وكان فريق أرسنال قد وقع في فخ التعادل السلبي أيضًا أمام أتالانتا الإيطالي، في مستهل مشوارهما بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة بعد خوض 4 جولات، متفوقًا على فريق أرسنال صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.

وفي مباراة أخرى، يلتقي فريق برايتون نظيره نوتينجهام فورست، على ملعب "فالمر"، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويقودها الحكم "روبرت جونز".

مانشستر سيتي أرسنال الدوري الإنجليزي دوري أبطال أوروبا