الخميس 19 سبتمبر 2024 06:44 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

    حوادث

    سيد دويدار يكتب : أمن الجيزة يسطر ملحمة أمنية ويعيد محام لأسرتة بعدما اختطفة نور عشة

    المتهمان
    المتهمان
    • العشري "صاحب صاحبة" باع صديق عمره لعلي عشة وحرضا نور من دبي علي خطفه .
    • نور عشة يرتكب جرائمة مثل "الفئران"ويهرب إلي مخبئة ويترك أبناء العائلات يواجهون مصير الحبس.
    • المتهم نور عشة أجبر والد المحامي علي التنازل علي شقته وسيارته تحت تهديد عدم قتل نجله.
    • مباحث زايد تضبط زوج شقيقة عشة ونجلها بعد ان ورطهم في جريمة الخطف وتركهم وهرب والنيابة تقرر حبسهم.
    • علي عشة تقمص دور عمدة "كفر البطيخ" وهدد أصدقاء المحامي في دبي بقتلة وكأننا في غابة ثم عاد وانحني من أجل الصلح.
    • أهالي الوراق وامبابة وعائلة "الضامر" يبحثون علي نور عشة بعد توريطه لابنائهم في قضايا جنائية وهروبة من الآمن.

    الكاتب الصحفي سيد دويدار

    في الوقت الذي تم تشكيل فريق بحث في مديرية أمن الجيزة باشراف اللواء علاء فتحي نائب مدير المباحث وفي الوقت التي بذلت فيه أجهزة الامن الجهود الغير عادية وسابقت الزمن لضبط المتهم نور عشة وشقيقة علي واستطاعت المباحث من ضبط متهم يدعي أحمد محمد وشهرتة" الضامر " في القضية رقم ٢٦٦٢ جنايات شمال الجيزة.


    في نفس هذا الوقت هرب الي دبي المسجل خطر علي عشة السابق ضبطه واتهامة في العديد من القضايا منهم القضيه رقم 16266 جنايات قسم شرطة العمرانية بالموبد ٢٥ سنه برقم حصر ٢٩٢٤ جنوب الجيزة -ك ورقم كلي مستئانف ٣٤٩٠، وعلي طريقة فيلم إبراهيم الأبيض "بعتني بكام يا عشري" وبتحريض من علي عشة و المدعو العشري صديق عمر المحامي "المجني علية" وفي نفس التوقيت أرتكب المتهم نور عشة جريمة خطف وإحتجاز وإجبار علي تحرير إيصالات أمانه لمحامي في تحدي صارخ للقانون .

    وسطر أمن الجيزة ملحمة أمنية بحنكة فريق البحث الذي يشرف علية اللواء هاني شعرواي مدير المباحث الجنائية وتم ضبط متهمين وأعادة المحامي المخطوف الي أحضان أسرتة بتعليمات مشددة من اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة .

    اقرأ أيضاً


    نور عشة مسجل شقي لايستطيع مواجهة قطه بلدي بمفرده،دائما ما يحتمي في "شلة" خارجين عن القانون ويورطهم في إرتكاب الجرائم والخروج عن القانون ثم يهرب المتهم نور عشة مثل الفئران ويختبئ في الصحراء عند بعض الأعراب الذين يتاجرون معه في الصنف.


    نور عشة من دون الشلة التي تسير معه يصبح مثل الفار الذي يخشي الخروج من مخباة و لايستطيع حماية نفسه او حتي "رفع"صوتة ودائما ما يعتمد علي الغدر بضحاياة واستدراجهم بمفردهم ثم يستغل أن المجني علية بمفردة وفي موقف بعيد عن الرجولة ينقض عشة علي فريسته وبصحبته ١٠ أشخاص مدججين بالسلاح غير أشخاص أخرين يحمون ويراقبون المكان خوفا من الأمن الذي يرتعد منه نور ويهرب منه في ضبط وإحضار قضيتين بلطجة وخطف وكذلك هارب من حكم ١٥ سنه في قضيه شروع في قتل بقسم الهرم.


    نور عشة وشقيقه " فنانين" هروب لا يواجهون أخصامهم الا غدرا وخيانة ولا يدخلون معركة ولو ضد فرد واحد بمفردهم ولكن لابد من وجود أكثر من ١٠ أشخاص يحتمون فيهم.


    نور عشة الهارب من حكم ١٥ سنه صدر ضده قرارين ضبط وإحضار لنيابة الشيخ زايد والعجوزة قام كعادتة بالغدر والخيانة بمحامي معروف وقام باستدراجة بزعم إعطاءة أموال سبق وقد أدين بها شقيقه علي عشة وبحسن نيه وهدوء ذهب المحامي لمقابلة "عشة" ولم يدري أن العشري صديق عمرة باعة وخطط لخطفة وترويعة هو والمدعو علي عشة اثناء جلوسهم علي ترابيزة في مقهي الفيشاوي في دبي وفؤجي المحامي "المجني علية" باكثر من ١٢ شخص في أنتظارة بعد أن استدرجة نور عشة بغدر وخيانة وخسة بزعم توصيله الي أحد الأماكن.

    وفوجئ المحامي بسيارات ودراجات نارية وأنه مخطوف بتعليمات من العشري أعز اصدقائة الذي اكد للخاطفين في مكالمة"بوتين" قائلا "هو عندكم اهو اتصرفوا معاه زي ما انتم عايزين"وذهب نور وزوج شقيقتة عاطف ووليد فحمة الذي تم حبس شقيقة عادل في قضية مخدرات بالمجني علية الي مخزن حديد في منطقة الوراق وكان في إنتظارة وليد فحمة الذي يقيم بشارع البوهي وشخص يدعي رشاد وزوج شقيقة نور عشة وبدوا معه مسلسل الغدر والخيانه وأحضروا كلاب وروعوا المحامي وعندما علموا أن المحامي أرسل لشقيقة" لايڤ لوكيشن" جن جنونة وأصطحب نور عشة المحامي المجني علية وفر هاربا به الي مطروح. بالاتفاق مع العشري وشقيقة علي عشة الذي كان سعيدا بجريمة شقيقة وكأنه نجح في الثانوية العامة وألتحق بكلية الطب.


    في نفس التوقيت كان شقيق المحامي المجني عليه داخل قسم شرطة الشيخ زايد واستقبلة الرائد عمرو مصطفي عبد العال بانسانية شديدة وطمئنة بان شقيقه سوف ينام في حضن أولادة هذا اليوم وسطرت مديرية أمن الجيزة ومباحث زايد ملحمة أمنيه بمعني الكلمة وسوف تذكرها مدارس البحث الجنائي وقرر اللواء محمد الشرقاوي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة سرعة تحرير المحامي المختطف وإعادتة لأسرتة،.


    في الوقت الذي أرسل فية المتهم نور عشة محامية الي والد الضحية الي منزلة بشبرا الخيمة لأجبارة علي إمضاء عقود تنازل لشقتة وسياراته مقابل الأفراج عن نجلة وهددوة بقتل نجلة اذا لم يحرر العقود في ذلك الوقت كانت مباحث الشيخ زايد تسطر ملحمة امنيه وجهود فوق العادة باشراف العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر كانوا يراقبون ويائمنون أسرة المحامي المخطوف وكان الضباط شهود عيان علي عملية الإجبار الذي قادها نور عشة بتحريض من شخص يدعي العشري وشقيقة علي المتواجد في دبي . الذي جلس في كافية الفيشاوي وكأنة عمدة" كفر البطيخ" ووضع قدم علي قدمة وبجوارة العشري ووأئل حماد وهيثم وتباهي علي عشة بارتكاب شقيقة جناية خطف وقال نصا انا هخلي اخويا نور يخزنة عندة وكأننا في غابة وفي تحدي صارخ للامن وكأن العشري عدو المحامي المجني علية
    بعد ما حصل محامي المتهم نور عشة علي عقود السيارة والشقة عن طريق إكراة الاب بالامضاء والبيع مقابل الحفاظ علي حياة نجلة تم ضبط المحامي.

    وقررت النيابة حبسة ٤ أيام وجددها قاضي المعارضات ١٥ يوما. وقرر اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة تشكيل فريق بحث يشرف علية اللواء هاني شعرواي مدير المباحث الجنائية وبعد ماموريات كثيرة الي محافظات شتي وباشراف العميد محمد امين رئيس مباحث قطاع اكتوبر القي المقدم احمد صبري القبض علي وليد فحمة ورشاد وزوج شقيقة علي عشة ونجلها الذي قام نور عشة بتوريطة واستخدامة في عملية الخطف والابتزاز بدون رحمة وشفقه وترك نور كعادتة زوج شقيقتة ونجلها وفر هاربا الي مخبئة وباع جميع اصدقائةًكعادتة.

    حتي أن عائلات الوراق وامبابة منهم عائلة الضامر انتابتهم حالة غضب وسخط من افعال المتهم نور عشة وأصبح الجميع يبحث عنه بعدما ورط اولادهم في قضايا جنايات.


    وفي المقال القادم سوف نكشف أسماء "صبيان "نور عشة الذين يغرقون الجيزة بالمخدرات وعلاقة العشري بعملية السطو وسرقة ٩٥٠ ألف دولار من تركيا واملاك علي عشة ونور عشة في الشيخ زايد والساحل واين يغسلون أموال المخدرات ؟بالاسماء فانتظرونا.

    مديرية أمن الجيزة تجارة المخدرات

    استطلاع الرأي

    أسعار العملات

    العملة شراء بيع
    دولار أمريكى 49.3414 49.4414
    يورو 53.7723 53.8961
    جنيه إسترلينى 62.9153 63.0675
    فرنك سويسرى 56.0507 56.1898
    100 ين يابانى 33.3726 33.4470
    ريال سعودى 13.1553 13.1826
    دينار كويتى 160.5278 160.9055
    درهم اماراتى 13.4325 13.4633
    اليوان الصينى 6.8549 6.8693

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 3,629 شراء 3,686
    عيار 22 بيع 3,326 شراء 3,379
    عيار 21 بيع 3,175 شراء 3,225
    عيار 18 بيع 2,721 شراء 2,764
    الاونصة بيع 112,849 شراء 114,626
    الجنيه الذهب بيع 25,400 شراء 25,800
    الكيلو بيع 3,628,571 شراء 3,685,714
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
    مصر 24 أول خبر المطور بوابة المواطن المصري حوادث اليوم التعمير مصري بوست

    مواقيت الصلاة

    الخميس 06:44 مـ
    15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
    مصر
    الفجر 04:15
    الشروق 05:42
    الظهر 11:49
    العصر 15:17
    المغرب 17:56
    العشاء 19:14