الخميس 19 سبتمبر 2024 07:34 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

تقارير وقضايا

بعد القبض عليه لإثارة الجدل.. من هو التيك توكر ليلى؟

التيك توكر ليلى
التيك توكر ليلى

انتشرت فيديوهات لتيك توكر شهير باسم ليلى، أثارت مقاطعه الجدل نظرًا لمحتواها غير المألوف، فقد اعتاد الظهور بملابس السيدات، وهو يضع مستحضرات التجميل، ودائمًا ما يبدأ حديثه بعبارة ليل يا ليل ياما طال الليل.

من هو التيك توكر ليلى؟

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على التيك توكر الشهير الذي يدعى ليلى، لاتهامه بنشر فيديوهات ومقاطع مخلة ولايفات إباحية تدعو للمثلية الجنسية بمنطقة الهرم، فقد ظهر في أحد الفيديوهات المنشورة على صفحته، يقول: أنا عايز اعترفلكوا على حاجة أنا مش راجل ولا ست تخيلوا ولا إنسان، أنا بني آدم مصري، جدودي فراعنة ومعايا مفتاح الحياة، وكتب على الفيديو معلقًا باستنكار: أنا فضائي؟.

يقدم التيك توكر الشهير باسم ليلى مقاطع فيديو تتضمن نصائح للفتيات عن العناية بالبشرة مثل التقشير الكيميائي، وطريقة وضع المكياج بشكل سهل وبسيط، ويمتلك على صفحته الشخصية بمنصة تيك توك حوالي 150 ألف متابع، بينما يمتلك على منصة إنستجرام حوالي 1500 متابع.

ضبط التيك توكر ليلى

وكشفت التحريات أن التيك توكر ليلى شاب واسمه الحقيقي محمود، استغل منصات التواصل الاجتماعي لنشر فيديوهات ومقاطع مخلة ولايفات إباحية تدعو للمثلية الجنسية.

التيك توكر هدير عبد الرازق

وكشفت التحقيقات مع التيك توكر هدير عبد الرازق، عن مفاجآت حول اتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنها صورت العديد من الفيديوهات على التيك توك للترفيه عن نفسها، والتي نفت اعترافها لتحريات الأجهزة الأمنية حول قيامها بالتربح من الفيديوهات.

وأشارت التحقيقات إلى أنها تحصل على دعم مادي عند قيامها ببث مباشر للرجال المتابعين، ويرجع سبب قيامها بعمل تلك المقاطع بالمخالفة للآداب العامة لاستقطاب أكبر عدد من المتابعين من الرجال وبما يعد ذلك مخالفًا للقانون، وتم التحفظ عليها وتحرير المحضر اللازم.

التيك توكر ليلى من هو التيك توكر ليلى التيك توك ضبط التيك توكر ليلى التيك توكر هدير عبد الرازق